الأحد 11 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مصطفى حمدان: هذه النخب تأخذ المبادرة لتمتين وحدة الصف الوطني

استقبل العميد مصطفى حمدان، أمين الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين-المرابطون”، وأعضاء الهيئة، وفداً من اللقاء الوطني للإنقاذ ضم أمين صالح، ورياض صوما، ومحمد أرناؤوط، في مقر المرابطون.

بعد اللقاء، أكد صالح “ضرورة جمع شمل القوى الوطنية، والعمل على استنهاض الحالة الشعبية، في سبيل دعم المقاومة في غزة وجنوب لبنان وعلى امتداد العالم العربي، ومن جهة أخرى حشد القوى السياسية الوطنية بالتصدي لسياسات الإفقار والتجويع، التي تمارسها المنظومة السياسية الحاكمة، والتي أوصلت الوطن إلى حالة الإفلاس والإنهيار، مما ستؤدي ممارساتها بعواقب وخيمة على المستقبل للشعب والوطن”.

وثمن حمدان من جهته، “المبادرة التي أطلقها اللقاء الوطني للإنقاذ”، وأضاف: “نعتبرها تراكما نضاليا من أجل تمتين وحدة القوى الوطنية، في مواجهة ما يجري على صعيد الواقع في فلسطين، وما يجري على صعيد الواقع اللبناني سواء في الصراع مع العدو الاسرائيلي، أو فيما نعانيه في الداخل اللبناني، بأننا جمهورية بلا رأس وانهيار كل المؤسسات الرسمية، ما عدا جيشنا الوطني والأجهزة الأمنية الذين يقومون بواجبهم الوطني حتى الآن رغم كل الظروف التي يعانون منها”.

وأكد حمدان “أننا جزء لا يتجزأ من هذه المبادرة ونحن معهم ونؤيدهم، وإن هذه النخب دائماً تأخذ المبادرة لتمتين وحدة الصف الوطني”.