السبت 10 ذو القعدة 1445 ﻫ - 18 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

معلومات خطيرة تتعلق باختطاف المواطن السعودي..رسالة نصية صدرت من هذه المنطقة!

توالت ردود الفعل المستنكرة والمنددة بقيام عصابة باختطاف مواطن سعودي يعمل في شركة الخطوط الجوية السعودية في بيروت، حيث أكد وزير الداخلية بسام مولوي أن ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا.

وأضاف وزير الداخلية، أنه يتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ أمس (الأحد) قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت، وقال: “نحن على تواصل بأدق التفاصيل مع السفير السعودي وليد بخاري دائما”.

وتابع مولوي: “نعمل بيد من حديد لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان”

ووفقا لقناة “الإخبارية”  السعودية، فإن المواطن المختطف يعمل لصالح الخطوط السعودية في بيروت، وتم اختطافه من وسط المنطقة التجارية في العاصمة بيروت، حيث ترصد له الخاطفون بسيارتين وتنكروا بلباس عسكري، وبعثوا رسالة مطالبين بفدية مالية تقدر بـ400 ألف دولار (1.5 مليون ريال)، وأن الرسالة الهاتفية صدرت من الضاحية الجنوبية لبيروت حيث مقر مليشيا حزب الله.

فيما كشفت قناة “العربية”، أن المختطف السعودي كان يقيم في منطقة “عرمون”، وتم اختطافه في منطقة البيال ببيروت بعد أن أوهمه الخاطفون بأنهم تابعون لجهة أمنية، وهناك حالة استنفار لمعظم الأجهزة الأمنية، ولم يتم حتى الآن تحديد مكانه، والرسالة التي أرسلت من هاتفه طالبت بفدية مالية، حيث إن إشارة هاتفه رُصِدَت في مواقع مختلفة، في حين يتابع السفير السعودي في لبنان وليد بخاري، مع الجيش ووزارة الداخلية قضية المواطن المختطف.