الأربعاء 14 ذو القعدة 1445 ﻫ - 22 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مولوي يلتقي أيوب: نصرّ على تطبيق القوانين خصوصاً في ملف النفايات

زارت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غادة أيوب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي رافقها وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني ضم رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، رؤساء بلديات البرامية جورج سعد، الغازية حسن غدار، حارة صيدا احمد الجبيلي وطنبوريت خالد صوما وكان عرض لمواضيع إنمائية في المنطقة.

ثمن الوفد، بحسب بيان، جهود مولوي في إنهاء ملف تلزيم مناقصة جمع النفايات في مدينة صيدا واتحاد بلدياتها ونقلها بكل شفافية وتوقيعه قرار تسديد مستحقات الشركة الفائزة بالمناقصة بعد ان سلكت المناقصة طريقها القانوني إلى ديوان المحاسبة الذي وافق عليها متمنيا عليه اقرارها في جلسة مجلس الوزراء نهار الجمعة ليتم اعطاء الإذن بمباشرة العمل للشركة الفائزة في أقرب وقت.

وشدد مولوي من جهته على “أهمية التعاون والتكاتف لما فيه المصلحة العامة”، مثمناً “جهود أيوب في هذا المجال”، مؤكداً انه “على الرغم من كل الظروف الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد نصرّ على تطبيق القوانين خصوصاً في ملف النفايات وهكذا نجحنا جميعا في حماية المال العام والحفاظ عليه”.

بدورها شكرت أيوب لوزير الداخلية وقوفه دائما إلى جانب أهالي منطقة صيدا والزهراني واتحاد بلدياتها وجهوده في سبيل تطبيق القانون وحسن ادارة المال العام.

كما تم البحث في موضوع الوجود السوري الشرعي وغير الشرعي في نطاق الاتحاد وضرورة اتخاذ التدابير لتطبيق تعاميم وزير الداخلية والقوانين النافذة وكيفية تفعيل دور الشرطة البلدية وغيرها من الشؤون الانمائية.

كما زفّ وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي للنائب غادة أيوب والوفد البلدي المرافق بشرى توقيع قرار توزيع عائدات الخليوي على كل اتحاد البلديات والبلديات لوضعه قيد التنفيذ.