ميليشيا “حزب الله” تشن هجوماً على الحكومة بعد تسمية شارع في بيروت باسم الملك سلمان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شنّ النائب عن كتلة “الوفاء للمقاومة” التابعة لميليشيا “حزب الله”، نواف الموسوي، هجوما ناريا على الحكومة اللبنانية، بعد إطلاقها اسم الملك سلمان، على شارع في الواجهة البحرية لبيروت.

وقال الموسوي خلال لقاء دعائي للانتخابات، عقد في حسينية حارة صيدا: “نسأل، أليس معيبا أن نسمي شارعا باسم الملك السعودي في لبنان، بعد كل هذه الأجواء التي حصلت مؤخرا من ارتكاب مجزرة بحق الفلسطينيين، والتصريحات الخيانية لمحمد بن سلمان، وتعرض رئيس حكومتنا للإهانة؟”.

وأضاف وفقا لما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام: “من يسمي شارعا باسم طاغية خائن، لا يتورع عن صفع كرامة الدولة اللبنانية وخزينتها من أجل مشاريعه التآمرية، ولذلك فإن مهمتنا في ما هو قادم أكبر بكثير، سواء على الصعيد الوطني والقومي والمالي، أو على المستوى الإداري والسياسي”.

وفي سياق آخر، دعا الموسوي “شباب العرب”، إلى “التحرك الواضح والمباشر ضد هذه المواقف التي أطلقها محمد بن سلمان”، متهما الأخير بـ”اصطناع عداءات مفتعلة من أجل القضاء على القضية الفلسطنية وتصفيتها”.

وأضاف: “وعليه فإننا نقف بحزم ضد التصريحات الخيانية التي صدرت عن ولي العهد السعودي”.

كما تحدث الموسوي عمّا وصفها بـ”تفاصيل مؤلمة ومهينة” حدثت للحريري خلال فترة “احتحازه” بالرياض، من “تقييد بالمقعد، وصفع”، ناسبا ذلك إلى “الصحافة الأمريكية”

المصدر وكالات
شاهد أيضاً