نجم: عون قال الأمر لي.. ونقطة على السطر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف عضو “كتلة المستقبل” النائب نزيه نجم ، أن أزمة تشكيل الحكومة “لن تطول”، موضحاً أن رئيس الجمهورية ميشال عون “يقوم بتنظيم الأمور بعيداً عن الإعلام، وحزب الله لا يريد الخلاف مع الرئيس، إذ لايزال في حاجة إلى دعمه ووقوفه بجانبه”.

وأشار نجم في تصريح إلى صحيفة “السياسة” الكويتية، إلى أن الرئيس عون “حدّد موقفه من هذه الأزمة، في الندوة الإعلامية التي عقدها في القصر الجمهوري، وهو أراد أن يقول للقاصي والداني إن الأمر لي، ونقطة على السطر”.

وإذ توقع نجم عودة الحريري من فرنسا “في الأيام القلية، التي تسبق الجلسة التشريعية المقررة الاثنين المقبل”، أعرب في المقابل عن الأمل في أن تحمل إطلالة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بعد غد السبت، “بوادر إيجابية تسهّل تشكيل الحكومة”.

وقال: “أعتقد أن موقف الأمين العام سيكون فيه بعض الليونة التي تسمح بتشكيل الحكومة ، بالنظر لحاجة البلد إليها ومعالجة الوضع الاقتصادي بصورة خاصة، وهذا ما ينتظره رئيس الجمهورية واللبنانيون”، موضحاً أن “من غير المنطقي أن يكون حزب الله في وارد التحدّي لرئيس الجمهورية في هذا الوقت”.

وفي السياق، ردّ مصدر في “المستقبل” على قول نُسب إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري ، مفاده أنه لم يسمع من الرئيس المكلف رفضه توزير أحد النواب السُنَّة الـ6، فأكد أن “هذا الادعاء لا يمت إلى الحقيقة بصلة، والرئيس المكلف كان حاسماً بقطع الطريق على الموضوع مع الرئيس بري ومع سواه”.

 

المصدر السياسة الكويتية

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً