
وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار مع سفير الولايات المتحدة ميشال عيسى
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار في مكتبه سفير الولايات المتحدة لدى لبنان ميشال عيسى، في زيارة تعارف خُصصت لبحث آخر التطورات على الساحتين اللبنانية والإقليمية.
وتناول اللقاء الخطوات الإصلاحية التي تعمل عليها وزارة الداخلية في مختلف المجالات، إضافة إلى التحضيرات الجارية لإتمام الاستحقاق النيابي المقبل بنجاح.