
الرئيس بري يبحث المستجدات مع الصمد وسليمان ويطلع على مشاريع معهد باسل فليحان
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة رئيس لجنة الدفاع والداخلية النائب جهاد الصمد، حيث جرى بحث في المستجدات السياسية والأوضاع العامة والشؤون التشريعية. كما التقى بري النائب محمد سليمان وتناول معه القضايا الإنمائية والأوضاع العامة.
والتقى أيضاً رئيسة معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي الدكتورة لمياء المبيّض التي عرضت برامج ومشاريع المعهد، إضافة إلى مدير مكتب المرجع الأعلى السيد علي السيستاني في لبنان، الحاج حامد الخفاف.