
الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات هيئة إدارية جديدة خلال اجتماعها في مقر الاتحاد في الدورة، بمشاركة 15 جامعة من أصل 25 تستوفي شروط التصويت. وبعد فرز النتائج، عُقدت جلسة برئاسة أكبر الأعضاء سنّاً جو مجاعص، تم خلالها التوافق على توزيع المناصب.
وجاءت التعيينات على الشكل الآتي:
زياد سعادة رئيساً، طارق عساف نائباً أول، زكريا شرارة نائباً ثانياً، عمر بكري كسباه أميناً عاماً، عوض مرعي أميناً للصندوق، سحر الحلاق للشؤون الخارجية، محمد إبراهيم للشؤون الإعلامية والترويجية، مارون الخوري لشؤون المنتخبات، إدغار القزي لشؤون المسابقات، جني نصار للجنة الانضباط، جاك شهدا للجنة الطبية، إضافة إلى جو مجاعص وطارق أبو عمر كعضوين مستشارين.
كما أعلنت الهيئة الإدارية الجديدة انطلاق موسم البطولات الجامعية في 19 كانون الثاني المقبل، مؤكدة مشاركة لبنان في خمس بطولات عالمية خلال عام 2026 تشمل كرة اليد، كرة القدم للصالات، المواي تاي، الكرة الطائرة الشاطئية، الشطرنج، والبادل.