الجمعة 9 شوال 1445 ﻫ - 19 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

خلية الازمة في اللوبية: 3 إصابات لمقيمين مخالطين

سجلت خلية الأزمة في بلدية اللوبية ثلاث حالات إيجابية مؤكدة للمقيمين “ح.خ” و “ن.خ” وشقيقتها “ع.خ” المخالطين للحالة الإيجابية التي كنا قد أعلنا عنها سابقا “ر.خ”، وهم جميعا يخضعون للحجر المنزلي مع جميع أفراد عائلتهم.

ودعت في بيان الى “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة، مع وجوب إلتزام الحجر المنزلي لجميع المخالطين”.

وجاء في البيان: “سجلت خلية الأزمة في بلدية اللوبية ثلاث حالات إيجابية مؤكدة للمقيمين “ح.خ” و “ن.خ” وشقيقتها “ع.خ” المخالطين للحالة الإيجابية التي كنا قد أعلنا عنها سابقا “ر.خ”، وهم جميعا يخضعون للحجر المنزلي مع جميع أفراد عائلتهم. وبذلك يكون مجموع عدد الحالات المؤكدة حاليا في البلدة أربع إصابات فقط”.

ودعت الى “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة، مع وجوب إلتزام الحجر المنزلي لجميع المخالطين”.

يذكر أن وزارة الصحة العامة سجلت 10 وفيات و684 إصابة جديدة بفيروس كورونا. كما سجل مستشفى رفيق الحريري الجامعي حالة وفاة و25 حالة حرجة و82 إصابة.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام