
مرقة الدجاج المهربة والمنتهية الصلاحية
في إطار عمل المديرية العامة للجمارك – ضابطة طرابلس على مكافحة التهريب، ضبطت قوة من شعبة المكافحة البرية في طرابلس كمية ضخمة من مرقة الدجاج المهربة والمنتهية الصلاحية. وقد بوشر التحقيق تحت إشراف القضاء المختص.
وتأتي هذه العملية ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الأمن الغذائي وحماية المستهلك، في مواجهة محاولات إدخال مواد مخالفة للقوانين والمعايير الصحية.