
السيارة المستهدفة في منطقة حوش السيد علي
شنّت مسيّرة إسرائيلية غارة استهدفت سيارة لنقل الركاب في بلدة حوش السيد علي شمال الهرمل، ما أدّى، وفق المعلومات الأولية، إلى سقوط إصابتين.
وأفادت المعطيات بأن مسيّرة إسرائيلية تواصل التحليق في أجواء البقاع الشمالي على علوّ منخفض.
في المقابل، زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك نفّذا هجومًا استهدف ما وصفه بـ“عنصر إرهابي” في منطقة الناصرية في لبنان.