الثلاثاء 8 محرم 1448 ﻫ - 23 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

قتلى وجرحى في إطلاق نار بالنبطية الفوقا

سقط قتيلان هما محمد أمهز وساجد إبراهيم الحاج علي، وجُرح ثالث في اعتداء للجيش الإسرائيلي عليهم في بلدة النبطية الفوقا، عندما كانوا مع فريق للهيئة الصحية الإسلامية وجرافة تعمل على سحب جثامين قتلى في حي الدير وفتح الطرقات، حيث تعرضوا لاطلاق نار من جنود عند أطراف الحي.

وقد نُقلت الاصابات إلى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.

وتزامن هذا الاعتداء مع رمي درون معادية قنبلة صوتية باتجاه الجرافة التي كانت تعمل في المنطقة.

وتعرضت بلدة كفرتبنيت لسقوط عدة قذائف مدفعية ، ترافقت مع القاء درون معادية 3 قنابل صوتية على البلدة قبل ظهر اليوم.

وسجل ظهر اليوم تحليق لمسيرة معادية على علو منخفض فوق بلدة كفررمان وخط التابلاين ومستشفى النجدة الشعبية بشكل مستمر.