
نعيم قاسم (رويترز)
وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي رسالة استفزازية للأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.
وكتب أدرعي في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “بابا نعيم، شو جايب للبنان هالسنة؟”
وأضاف: “نحزر أو كل شي واضح؟ طبيعي ليس عيدهم، لكنهم شوّهوا الهوية اللبنانية، فهل يُعقل ألا يشوّهوا أعياد اللبنانيين؟”
وختم: “الرسالة وصلت؟.”
״بابا نعيم" شو جايب للبنان هالسنة؟ نحزر أو كل شي واضح
طبيعي ليس عيدهم لكنهم شوهوا الهوية اللبنانية فمعقول ما يشوهوا أعياد اللبنانيين؟
الرسالة وصلت؟ pic.twitter.com/kJIEP4go5R— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) December 25, 2025