
قوة مشتركة من اليونيفيل والجيش اللبناني
يواصل الجيش اللبناني متابعة خروقات العدو الإسرائيلي وانتهاكاته للسيادة الوطنية، في ظل استمرار اعتداءاته على المواطنين.
وفي هذا الإطار، قامت وحدة من الجيش بالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان – اليونيفيل بإزالة ساتر ترابي كان العدو قد أقامه في خراج بلدة مركبا – مرجعيون.
وأكدت قيادة الجيش أنها تتابع الوضع في الجنوب بالتنسيق مع اليونيفيل ولجنة مراقبة وقف الأعمال العدائية (Mechanism).