
النائب مارك ضو
كتب النائب مارك ضو، عبر حسابه على منصة “إكس”: “مرّة جديدة يثبت الطلاب أن مسيرة التغيير مستمرة. نُبارك لأصدقاءنا في الجامعة الأميركية في بيروت – نادي التغيير فوزهم بتسعة مقاعد، والاصدقاء في النادي العلماني فوزهم بثلاثة مقاعد، أكثرية تعبّر عن وعيٍ طلابيٍّ متقدّم وإيمانٍ بلبنان جديد يقوم على الاستقلالية والمبادرة والمحاسبة. مهمة كثرت الصور ومواكب السيارات، فإن طلاب الجامعة أقوى من ترهيب وتهريج أحزاب تقليدية. كما نحن في المجلس نواجه رموز تلك الأحزاب. جيل ما بعد ١٧ تشرين يؤكد أن لا عودة إلى الوراء”