الجمعة 11 محرم 1448 ﻫ - 26 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

الوزيرة بايراقداريان تعود من الرياض وتشيد بتنظيم دورة ألعاب التضامن الإسلامي

عادت وزيرة الشباب والرياضة، الدكتورة نورا بايراقداريان، إلى بيروت قادمة من العاصمة السعودية الرياض، حيث شاركت في حفل افتتاح النسخة السادسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي بدعوة من نظيرها السعودي.

وكان في استقبال الوزيرة بايراقداريان وكيل وزارة الرياضة للتحول الرقمي خالد بن عبدالله الغليقه، كما التقت على هامش الزيارة وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

وأشادت الوزيرة بحُسن الاستقبال والتنظيم الراقي لحفل الافتتاح، الذي تميز بعروض إلكترونية متطورة، وفقرات فولكلورية سعودية لافتة قدمت بروح عصرية، إلى جانب الاستعراض المميز للبعثات المشاركة. وأكدت أن هذا المستوى من التنظيم “ليس غريباً على المملكة التي تستعد لاستضافة كأس العالم”.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام