
استقبل وزير العمل الدكتور محمد حيدر القائم بالأعمال في السفارة الأثيوبية غيتاشو أوروتا، حيث جرى البحث في القرار الصادر عن وزارة العمل والأمن العام المتعلق بتسوية أوضاع العمال الأجانب. وتم الاتفاق على خطوات مشتركة في هذا الإطار، على أن يُعلن عنها قريباً.