
النائب غسان حاصباني
كتب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق النائب غسان حاصباني عبر منصة “إكس”: “نرحّب بقداسة البابا لاون في لبنان، حاملًا رسالة السلام والحوار بين الأديان. تُجسّد زيارته دعمًا لقيم التعايش والأخوّة التي تميّز وطن الأرز، وتأكيدًا على دور لبنان كجسر بين الثقافات”.
وأضاف “أهلاً بقداستكم في لبنان”.