
وزارة المالية
أعلنت وزارة المالية أنها أنهت تحويل رواتب جميع العاملين في القطاع العام، إضافة إلى معاشات المتقاعدين وكافة الأسلاك العسكرية، إلى مصرف لبنان. وجاء هذا الإجراء بعد أن أنجزت مديريتا الصرفيات والخزينة كافة الإجراءات المتعلقة بصرفها، وذلك وفق قرار وزير المالية بصرف الرواتب والمعاشات قبل حلول الأعياد.
وأشارت الوزارة إلى أن أصحاب هذه الرواتب والمعاشات سيكون بإمكانهم سحب مستحقاتهم من مصارفهم الخاصة اعتبارًا من ظهر يوم الاثنين 22 كانون الأول الجاري، لتأمين استحقاقاتهم المالية في الوقت المحدد.