الثلاثاء 8 محرم 1448 ﻫ - 23 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

وزيرة التربية عرضت مع وفد نقابة الناشرين المدرسيين المناهج الجديدة

إجتمعت وزيرة التربية والتعليم العالي ريما كرامي مع وفد من نقابة الناشرين المدرسيين برئاسة أمين سر النقابة جاد عاصي، في حضور رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء هيام إسحق والمستشار الأول للوزيرة عدنان الأمين. وتناول البحث كيفية تطبيق المناهج التربوية الجديدة والشراكة مع المؤلفين.

ووضعت الوزيرة وفد النقابة في أجواء منهجية المناهج الجديدة والمقاربة بالكفايات وكذلك التقييم بالكفايات، كما وضعتهم في تفاصيل الروزنامة الزمنية للتطبيق، وتم التوافق على عقد اجتماع تنسيقي ثان للمتابعة والتنسيق لا سيما فيما يتعلق بدور الناشرين المدرسيين في المرحلة المقبلة لجهة تأليف الكتب وطباعتها وتوزيعها.

وأشارت رئيسة المركز التربوي إلى أهمية مشاركة جميع المعنيين في هذه الورشة برعاية ومتابعة من جانب الوزيرة، وذلك بما يضمن مصلحة المتعلم والشركاء في المجتمع التربوي.