الأحد 12 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

ارتفاعات جنونية.. عملات رقمية قد تصل إلى 1000 ضعف

مع الاقبال الكبير للاسثمار في العملات الرقمية، يبحث المستثمرون دوما عن الفرصة الكبيرة القادمة في سوق الكريبتو سريع التطور، وفي هذا التقرير سنستكشف عملتين رقميتين تحدثان ضجة مهمة في السوق، ويتساءل المستثمرون عنهما باستمرار؛ وهما WSM وSPONGE.

وسنقوم الآن بالغوص في التفاصيل ومعاينة الأسباب التي جعلت من هاتين العملتين تثيران اهتمام مجتمع الكريبتو.

وبالتالي، من المرجح أن ترتفع العملات الرقمية الصغيرة السابق ذكرها الفترة القادمة، ومن المحتمل لها أن تحقق عائدات استثمار تقدر بألف ضعف في هذا العام.

تعتبر “سبونج” عملة ميم مستوحاة من شخصية سبونج بوب (SpongeBob SquarePants) المحبوبة، ولكنها لا تمتلك صلة مباشرة بصانعي المسلسل الأصلي، وتقوم هذه العملة بإضافة لمسة مرحة إلى ساحة الكريبتو مع شعارها “تمكين المتداولين المتهورين من امتصاص الأرباح”.

قد حققت سبونج انطلاقة قوية منذ إدراجها على منصة Uniswap في بداية شهر أيار/ مايو حيث ارتفع سعرها بمعدل 2,800 % خلال 3 أيام من التداول، وسجل السعر أعلى مستوى له عند 0.02394 $.

وعلى الرغم من الهبوط الكبير الذي أصاب السعر منذ ذلك الوقت، فما يزال المستقبل يحمل الكثير لعملة سبونج؛ وقد تم إدراج العملة على منصات تداول مهمة مثل Gate. io وBitget وUniswap وCoinW مما ساهم في ذلك الزخم الإيجابي الذي تمتعت به العملة. وأعلن مشروع عملة سبونج بوب عن إهداء جديد يقدمه للمساهمين في المشروع، في محاولة منه لمكافأة أعضاء المجتمع الأوفياء.

تظهر العملات الرقمية فرصة للثراء السريع مع انطلاقات هائلة للعملات الصغيرة التي تدخل السوق يوميًا.. ولكن ينتهي المطاف بالأغلبية متأخرين عن اللحاق بركب الصعود الهائل.