تسريب جديد يظهر غلاكسي أس8 بشاشة كبيرة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قبل أقل من شهر على التاريخ الذي أعلنت شركةسامسونغ أنها ستكشف فيه عن هاتفها المنتظر غلاكسي أس88، نشر إيفان بلاس المعروف بتسريباته الشهيرة على حسابه في تويتر “إيفليكس”، صورة واضحة لهذا الهاتف الذي يظهر فيها بشاشة كبيرة تكاد تغطي كامل واجهته الأمامية.

وتتماشى الصورة (المُجسَّمة حاسوبيا) مع تسريبات سابقة حقيقية لهاتفي غلاكسي أس8 وغلاكسي أس8+، وهي تُظهر هاتفا بشاشة منحنية على الجانبين وتحتل كامل المساحة الأمامية للجهاز، ويظهر في وسطها تاريخ 29 مارس/آذار، وهو الموعد الذي ضربته سامسونغ للصحفيين للكشف عن الهاتف.

ولم يذكر إيفليكس -الذي يملك سجلا جيدا فيما يتعلق بالشائعات والتسريبات- أي تفاصيل عن الصورة، لكنه كان قبل بضعة أيام قد سرب مواصفات هاتف غلاكسي أس8+، والتي تتضمن شاشة بقياس 6.2 بوصات بدقة كواد أتش دي+ (3200×1800) من نوع سوبر أموليد.

كما تتماشى الصورة أيضا مع تقارير سابقة من حيث التخلي عن زر العودة إلى الصفحة الرئيسية المعتاد أسفل الشاشة، حيث لم تتضمن الواجهة الأمامية للجهاز في الصورة ذلك الزر، كما اختفى أيضا شعار سامسونغ التقليدي أعلى الشاشة، وهو ما يتوافق أيضا مع تقارير سابقة.

أما ما يتعلق بباقي المواصفات التي سربها إيفليكس سابقا، فتشمل دعم اتصالات الجيل الرابع “أل تي إي” وكاميرا خلفية مزدوجة البكسل بدقة 12 ميغابكسلا، وأخرى أمامية بدقة ثمانية ميغابكسلات، وماسحا لقزحية العين، وربما بفلاش أمامي من أجل صور “السلفي”.

كما يأتي الجهاز -بحسب التسريبات- مقاوما للغبار والماء، بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم أربعة غيغابايتات، وسعة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايتا، مع دعم لبطاقات مايكرو أس دي، والشحن اللاسلكي.

وبالرغم مما قد تبدو عليه هذه التسريبات من واقعية، فإنه ينبغي عدم الأخذ بها على محمل اليقين حتى ينجلي غبار الحقيقة بكشف الشركة عن هاتفها المنتظر أواخر هذا الشهر.

المصدر : مواقع إلكترونية

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً