الخميس 9 شوال 1445 ﻫ - 18 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

تطبيق دفع جديد خاص بـ"بتكوين" ينتشر في 65 دولة

مع انتشار العملات الرقمية واعتمادها في الكثير من المعاملات، توسع تطبيق مدفوعات البيتكوين، سترايك Strike، ليقدم خدماته في 65 دولة بدلًا من 3 دول فقط.

يرأس تطبيق سترايك، جاك مالرز، ويقدم التطبيق خدماته في الولايات المتحدة الأمريكية والسلفادور الآن، ويعمل التطبيق على التوسع في أسواق أفريقيا، أمريكا اللاتينية، أوروبا الشرقية، آسيا والكاريبي.

65 دولة الآن

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Strike، جاك مالرز، يوم الجمعة في مؤتمر بيتكوين 2023 في ميامي بيتش، فلوريدا، أن التطبيق يتوسع في 65 دولة.

تطبيق سترايك
ويستخدم تطبيق سترايك كلًا من البيتكوين وشبكة الرعد (lightning) -شبكة ثانوية لمعاملات البيتكوين الأرخص والأسرع- لتقديم خدمات الدفع العالمية وتحويل الأموال عبر الحدود.

ويحتوي التطبيق الآن على واجهة مستخدم جديدة تمامًا ويمنح المستخدمين أيضًا القدرة على الاحتفاظ بالأموال بعملة البيتكوين (BTC) والتيثر(USDT).

الهدف هو كل البشر

وتتوقع سترايك أن التوسع سيزيد من إجمالي سوقها إلى ما يقرب من 3 مليارات شخص.

قالت مانويلا ريوس، نائبة رئيس الإنتاج في سترايك، في مقابلة مع كوين ديسك: “هدفنا النهائي هو الوصول إلى 7 – 8 مليارات شخص من كل دولة”.

تقول ريوس إن واجهة المستخدم الجديدة للتطبيق ستتميز بتجربة إعداد سلسة، وهو أمر قالت إن الشركة تعمل عليه منذ سنوات.

وأوضحت رويس أن الواجهة تعمل بكفاءة عالية في الولايات التحدة وتصميم متميز للغاية، إلا أن الأمر ليس بنفس المستوى في بقية الدول بسبب بعد القواعد التنظيمية.

وتسجل البيتكوين الآن 26926 دولارًا للرمز صعودًا بـ 0.19%، فيما تسجل الإيثريوم 1810.48 دولارًا هبوطًا بـ 0.13% في تداولات اليوم.