شركة تدفع مليون دولار لمحترف ألعاب فيديو كي يلعب لساعات فقط !

أكد مصدر لوكالة رويترز، أن شركة شهيرة لألعاب الفيديو دفعت مبلغ مليون دولار، لمحترف ألعاب فيديو، كي يلعب اللعبة الجديدة التي أنتجتها الشركة لوقت محدود.

وأكد المصدر أن شركة “إي أيه” المختصة بألعاب الفيديو، دفعت مليون دولار، لمحترف ألعاب الفيديو الأميركي تايلر بليفنس المعروف باسم “نينجا”، كي يلعب لعبة “أبيكس ليجيندس” الجديدة التي أصدرتها الشركة.

ولم يذكر المدة التي طلب من “نينجا” فيها أن يلعب اللعبة ويبثها مباشرة على موقع يوتيوب وتويتش، ولكن المصدر قال أنها “لم تكن مدة طويلة”، وقد تكون لبضعة ساعات فقط.

وتعد فيديوهات البث لمحترفي ألعاب الفيديو من أكثر أنواع الفيديوهات شعبية على يوتيوب، بسبب المتابعة الكبيرة التي تحصل عليها من عشاق ألعاب الفيديو حول العالم.

وتحصل الفيديوهات التي ينشرها “نينجا” على حسابه بموقع يوتيوب وتويتش على عشرات الملايين من المشاهدات، والتي يظهر فيها وهو يمارس اللعبة ويعلق على أحداثها بنفس الوقت، الأمر الذي جذب الرعاة ومنهم منتجو الألعاب، الذين دفعوا له الملايين للعب ألعابهم الجديدة.

وفي مقابلة مع موقع “سي أن أن”، أكد “نينجا”، البالغ من العمر 27 عاما، أن دخله الشهري من لعب ألعاب الفيديو وصل إلى نصف مليون دولار.

تايلر بليفينز هو لاعب ألعاب فيديو أمريكي محترف ومشهور، يتابعهُ الملايين على صفحاتهِ في مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن تايلر بليفينز
هل فكرتم يومًا أن ألعاب الفيديو التي تلعبونها كمصدرٍ للترفيه يمكن أن تتحّول إلى فرصةٍ مهنيةٍ مُربحة؟؟؟ نعم هذا صحيح، وأحد هؤلاء الأشخاص الذين يفعلون ذلك هو تايلر بليفينز، المعروف باسم النينجا في العالم الافتراضي للألعاب.

هناك أكثر من عشرة ملايين مشتركٍ بقناته على YouTube، وستة ملايين متابع على منصة الألعاب Twitch، وثلاثة ملايين ونصف مليون متابع على Instagram وحوالي مليوني متابع على Twitter، وذلك اعتبارًا من نيسان/أبريل 2018.

ويوجد لدينا دليلٌ كافٍ بأنّهُ حتى الآن هو واحدٌ من أكبر الأسماء في وسائل التواصل الاجتماعي في يومنا هذا، فمن خلال الإنترنت حوّل تايلر مهارتهُ وشغفهُ إلى مهنةٍ عالية الأجر، ولكن مع الكثير من العمل الشاق والعزيمة والعثرات وبالطبع الموهبة.

قد يبدو دخله الكبير مذهلًا بالنّظر إلى أنّ اكتسابه يتم فقط من خلال ألعاب الفيديو، ولكن صُرف الكثير منه ليصبح تايلر الأكثر شعبيةً على منصة الألعاب Twitch المملوكة لشبكة أمازون.

بدايات تايلر بليفينز
وُلد ريتشارد تايلر بليفينز في الخامس من شهر حزيران/يونيو عام 1991 في بلدة غريس ليك بولاية إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية، لوالده تشاك بليفينز، وله شقيقان أكبر منه سنًّا هما جون وكريس.

درس في كلية سيلفر ليك بولاية ويسكونسن، كان والده عاشقًا كبيرًا لألعاب الفيديو، فقد كان يشتري أحدث الألعاب التي تمّ إصدارها.

يروي تايلر الشاب أنّه بينما كان هو وأخوته ينامون في الثامنة ليلًا، كان والده يلعب حتى الساعات الأولى من الصباح. وتمتلك العائلة أحدث أجهزة الألعاب، بما في ذلك ألعاب Microsoft Xbox وألعاب Sony PlayStation.

عندما أُطلقت هالو، وهي لعبة حربٍ مستقبلية متعددة اللاعبين من سلسلة ألعابٍ معروفة نشرتها شركة مايكروسوفت ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر لعبةٍ بِيعت على جهاز Xbox، طلب الشاب تايلر من إخوته لعب اللعبة معهم، وقالوا إنّه أصغر من أن يمارس اللعبة، وبعد كثيرٍ من المضايقات، حصل على جهاز التحكم عن بعد ودمرهم فعليًا، عندها أصبحت مهارته في اللعب واضحة، ومع ذلك فإن الطريق لم يكن سهلًا.

المصدر: سكاي نيوز \ مواقع الكترونية

شاهد أيضاً