الأربعاء 15 شوال 1445 ﻫ - 24 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

قريبا.. أجهزة تليفزيون من LG تدعم عملية تداول مباشرة لرموز NFT

تعتبر شركة LG من أولى شركات الإلكترونيات التي كان لها خطوات سباقة في الدمج مع تقنيات الأصول المشفرة والويب 3 مع ما تطرحه من أجهزة.

ووفق موقع “كريبتو تي في بلس”، تستعد LG لاتخاذ خطوة جديدة، على طريق دمج أجهزتها الإلكترونية، مع تقنيات الأصول المشفرة، بعد الكشف عن توثيق LG لبراءة اختراع عبارة عن جيل جديدة من أجهزة التليفزيون القابلة لإجراء عملية تداول مباشرة لرموز NFT غير قابلة للاسبتدال.

وسيكون هذا النوع الجديد من تليفزيونات LG، هو الأول من نوعه الذي يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات تداول مباشرة لرموز NFT من المنزل، بعد تطوير LG لهذه الأجهزة، بحيث تكون مرتبطة بشكل مباشر مع منصات تداول رموز NFT البارزة، مثل بورصة تداول NFT الأشهر في العالم “أوبن سي”.

وقامت LG بتوثيق براءة هذا الاختراع من الجيل الجديد للتليفزيونات الداعمة لتداول رموز NFT في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2021.

غير أن قوانين منظمة توثيق الملكية الفكرية الدولية World Intellectual Property Organization، تقضي بعدم الكشف عن تفاصيل براءات الاختراع المشابهة إلا بعد مرور 18 شهرا على التوثيق.

وهذه الخطوة الجديدة، تأتي ضمن مجموعة خطوات رائدة، سبق لشركة LG أن قامت بها في مجال الأصول المشفرة، وضعتها في مقدمة شركات الإلكترونيات في العالم، التي تعمل على دمج تقنيات البلوكتشين والويب 3، وتداول العملات الرقمية، مع ما تقدمه من أجهزة للأسواق.

وقبل ذلك، كان لشركة LG السبق في إعلانها عن إطلاق نظام محافظ رقمية خاص بها للعملات المشفرة، يمكن ربطها بأجهزة التليفزيون الخاصة بها ومن خلالها يقوم المستخدم بتحويلات العملات المشفرة التي يملكونها عبر جهاز التليفزيون مباشرة من حساب لآخر.

هذه الخاصية، مكنت LG العملاء من إدارتها عبر أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم أيضا، وهي تدعم أنظمة تشغيل أبل وأندرويد معا.

أيضا سبق لشركة LG، أن أطلقت منصة خاصة بها لتداول رموز NFT غير قابلة للاستبدال، هذه المنصة هي بمثابة بورصة خاصة لتداول رموز NFT، أطلقتها LG عام 2022 عبر شبكة بلوكتشين Hedera، وحملت المنصة اسم LG Art Lab Marketplace.