الجيش اليمني يحرر مواقع في حجة ويدمر دوريتين للحوثيين بصعدة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت قوات الجيش اليمني وبإسناد من التحالف العربي، السبت، من تحرير سلاسل جبلية في محافظة حجة، فيما شنت هجوما على مواقع حوثية ودمرت دوريتين عسكريتين للمليشيا بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني حررت سلسلة جبال الحصنين وكرس الوهاب المطلة على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة في عزلة الشعاب شرق مدينة حرض التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكر مصدر عسكري أن “قوات الجيش شنت هجوماً مباغتاً، وأطبقت حصاراً خانقاً على المليشيا الانقلابية داخل مدينة حرض وقرى المخازن ومزارع النخيل بشكل كامل، وأصبحت طلائع الجيش الوطني في جبهة حيران على وشك الالتحام بأبطال الجيش في محور حرض، حيث أصبحت المسافة الفاصلة بينهم أقل من 1 كم”.

وفي محافظة صعدة لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في جبهة الشامية شمال غربي المحافظة.

وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي أن قوات الجيش شنت هجوما مباغتا على أحد مواقع تمركز المليشيا في جبهة “الشامية”، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من العناصر الحوثية، وتدمير دوريتين عسكريتين تابعتين لهم.

المصدر العين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً