بالفيديو: قبل ايام من الانتخابات الرئاسية… تفجير يهزّ الإسكندرية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نجا مدير أمن مدينة الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، امس السبت، من محاولة اغتيال عقب تعرض موكبه لتفجير سيارة وضعت بأسفلها عبوة ناسفة.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية، عن مقتل شرطي وإصابة 4 أشخاص إثر التفجير، وذكرت الوزارة في بيان لها أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بالإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

لكن وكالة “أنباء الشرق الأوسط” الرسمية نقلت عن مدير الأمن اللواء النمر قوله إنه رجلي شرطة قتلا في الانفجار، أحدهما سائق سيارة شرطة كانت تسير خلف سيارته والآخر مجند.

وقال شهود عيان إن الانفجار هز منطقة رشدي بشرق الإسكندرية، وإن قوات من الجيش والشرطة ضربت طوقاً أمنياً حول مكان الانفجار.

ويأتي الانفجار في الإسكندرية وسط انحسار كبير تشهده مصر في العمليات الإرهابية خلال الشهور الأخيرة، مع استمرار عملية عسكرية شاملة على مستوى البلاد، انطلقت منذ 9 فبراير/شباط الماضي.

كما أن الانفجار يأتي قبل يومين من اقتراع المصريين في الداخل بالانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسية محسومة سلفاً للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يتوقع أن يعاد انتخابه لولاية ثانية مدتها أربع سنوات.

 

المصدر وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً