بالفيديو :هذا هو رئيس الوزراء الأكثر جاذبية للفتيات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يواصل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي في الغرب خاصة النساء منهم ملاحقة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو باعتباره “محطم قلوب النساء” بعد ملاحظة حصوله على إعجاب العديد من نساء وبنات الزعماء والفنانات الشهيرات حول العالم.

وثارت خلال الأيام القليلة الماضية موجة من نشر صور ترودو وهو شاب على مواقع تويتر وفيسبوك وقامت العديد من المشاركات بـ”نبش” أرشيف ترودو أيام شبابه والتغزل بحيويته في تلك الفترة.

وركزت العديد من التعليقات على الصورة التي التقطت لترودو خلال حديثه قبل شهر في الولايات المتحدة بإحدى الجلسات وبجانبه ابنة الرئيس دونالد ترامب (إيفانكا) وهي تنظر إليه بشكل ملفت قالت الصحف الأمريكية إنها نظرات “إعجاب”.

وسخر أحد المعلقين من صورة تجمع ترودو مع حفيد ملكة بريطانيا الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون خلال نظرات الأخيرة لترودو وقال: “لا أحد في مأمن من رئيس الوزراء.. لقد سرقك يا فتاة”.

وبالإضافة لصور تردود خلال شبابه وهو يلعب الملاكمة ويستعرض عضلاته وصور شعره الطويل ورحلاته مع أصدقائه انتشرت عدة مقاطع مصورة منها واحد خلال فعالية خيرية لمنظمة نسائية يدعمها تردود قام خلالها بنزع ثيابه قطعة قطعة وعمد إلى الاستعراض بحركات مغرية لدفع المشاركين للتبرع للجمعية.

 

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً