بالفيديو: 18 قتيلاً في حادث سير مروع بدولة الكويت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لقي 18 عاملًا في القطاع النفطي الأحد، مصرعهم؛ إثر حادث اصطدام بين حافلتين كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين، بالقرب من مقر شركة نفطية كويتية جنوب البلاد.

ووفق بيان لشركة نفط الكويت، كانت الحافلتان، وإحداهما تابعة لشركة “برقان للحفر” والثانية لشركة “الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن”، تقلان العمال العائدين بعد انتهاء الدوام، وفي منطقة خارج مناطق عمليات شركة نفط الكويت.

من جهته، أعلن مدير العلاقات العامة في شركة نفط الكويت، محمد البصري، أن من بين القتلى سبعة هنود، وخمسة مصريين، وثلاثة باكستانيين.

وقالت هويدا عصام، قنصل مصر بالكويت، إن القنصلية تتابع عبر اتصالات مكثفة تطورات الحادث.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية المصرية، عن عصام، قولها إن القنصلية تجري اتصالات عاجلة مع مسؤولين كويتيين لإنهاء نقل المتوفين الخمسة إلى مصر.

وأصيب هنديان أحدهما في حالة خطرة، بالإضافة إلى كويتي في الحادث.

ووقع الحادث قرب مقر الشركة على بعد حوالى 30 كلم جنوب العاصمة الكويتية.

وقدم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد تعازيه لأسر الضحايا، راجيًا سرعة الشفاء والعافية للمصابين، في الوقت الذي عبر فيه عن “شكره وتقديره على ما بذله رجال الشرطة ورجال الإطفاء في كل من الإدارة العامة للإطفاء وشركة نفط الكويت والجهة المعنية في وزارة الصحة من جهود كبيرة، وما بذلوه من تعاون وتنسيق تام في التعامل مع هذا الحادث، من سرعة إسعاف المصابين وتوفير الرعاية الصحية العاجلة لهم”.

Loading...
المصدر إرم

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً