جيبوتي: متضامنون مع السعودية ضد من يحاول المساس بها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت جيبوتي مساء الأحد تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية ضد كل من يحاول المساس بها، والنيل من سيادتها ومكانتها الرفيعة، التي تعتبر الركيزة الأساسية لأمن واستقرار العالمين العربي والإسلامي.

كما نددت بالحملة الإعلامية التي تتعرض لها المملكة، وجددت في الوقت ذاته، وقوفها الثابت إلى جانب المملكة فيما تتخذه من سياسات، وما تبذله من جهود حثيثة في سبيل ترسيخ السلم وتعزيز الازدهار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأتى هذا الموقف بعد سلسلة من المواقف العربية المتضامنة مع المملكة، والرافضة لأي تهديد أو تهويل باتخاذ إجراءات بحقها، على خلفية قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وكان مصدر مسؤول في الخارجية السعودية أكد في وقت سابق، الأحد، أن أن المملكة ترفض رفضاً تاماً أي تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة، التي لن تنال من السعودية ومواقفها الراسخة ومكانتها العربية والإسلامية والدولية، ومآل هذه المساعي الواهنة كسابقاتها هو الزوال، وستظل المملكة حكومة وشعباً ثابتة عزيزة كعادتها، مهما كانت الظروف ومهما تكالبت الضغوط.

 

المصدر العربية.نت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً