هجوم بروسيا دورتموند.. المنفذ مجهول ورسالة غامضة تتبنى

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت الشرطة الألمانية ليل الثلاثاء أنها لم تتمكن من تحديد الجهة المسؤولة عن الهجوم الذي استهدف مساء حافلة فريق بروسيا دورتموند لكرة القدم بعبوات ناسفة شديدة الانفجار ما أدى لإصابة لاعب.

وقال رئيس شرطة دورتموند غريغور لانج إنه ليس من الواضح حتى الآن من يقف وراء الانفجارات التي استهدفت حافلة لاعبي نادي #بروسيا_دورتموند . وأضاف في وقت متأخر من ليل أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي أن الشرطة قررت اعتبار الفريق هدفاً للانفجارات في مرحلة مبكرة، وأنها لا تستبعد أي فرضية أخرى في التحقيق.

إلى ذلك، كشفت مدعية عامة أن رسالة وجدت خارج الفندق الذي غادر الفريق منه، عندما حدثت الانفجارات، يقر كاتبها بمسؤوليته عن الأمر، وأنه جار التأكد من صدقيته.

وقالت المدعية ساندرا لوكه إن السلطات لن تقدم تفاصيل عن محتوى الرسالة في هذه المرحلة، ورفضت طلباً من صحفي بالكشف عن اللغة التي كتبت بها الرسالة.

وكانت 3 عبوات ناسفة “شديدة الانفجار” انفجرت قرب حافلة فريق بوروسيادورتموند الألماني ما أدى إلى تعرضها إلى أضرار وإصابة لاعب دورتموند، #مارك_بارترا، الثلاثاء، قبيل مباراة الفريق مع موناكو الفرنسي في #دوري_أبطال_أوروبا لكرة القدم.

 

 

مصادر العربية

حافلة فريق بروسيا دورتموند بعد تفجير بالقرب من الفندق الذي يقيم فيه أعضاء الفريق يوم الثلاثاء. تصوير: كاي فافنباخ – رويترز
Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً