الأثنين 7 محرم 1448 ﻫ - 22 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مدير وكالة الطاقة الدولية: أزمة الطاقة ستدفع التحول إلى الكهرباء

قال مدير وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول، اليوم الاثنين “إن أزمة الطاقة المرتبطة بإيران ستدفع عجلة التحول إلى الكهرباء على الصعيد العالمي”، في ظل سعي الدول إلى تعزيز أمنها في مجال الطاقة وحماية نفسها من تقلبات أسعار الوقود الأحفوري.

وأضاف بيرول خلال قمة (أوكتوبوس إنرجي تيك) التي انعقدت في إطار (أسبوع العمل المناخي) في لندن “تُراجع العديد من الحكومات استراتيجياتها وسياساتها وشراكاتها وخياراتها التكنولوجية في مجال الطاقة، وأتوقع أن تعطي هذه الأزمة دفعة إضافية لعملية التحول إلى الكهرباء”.

    المصدر :
  • رويترز