الأحد 11 ذو القعدة 1445 ﻫ - 19 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

غوارديولا يقول إن هالاند سيغيب عن مواجهة برايتون بسبب إصابة ليست خطيرة

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه سيلعب دون هدافه إرلينج هالاند حين يحل ضيفا على برايتون آند هوف ألبيون غدا الخميس إذ يواصل حامل اللقب سعيه نحو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين، اليوم الأربعاء 24 نيسان/أبريل 2024، “إرلينج هالاند ليس جاهزا لمباراة الغد، إنها ليست إصابة كبيرة ولكنه غير متاح لهذه المباراة”.

وغاب المهاجم، الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم مع كول بالمر لاعب تشيلسي برصيد 20 هدفا لكل منهما، عن الفوز في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على تشيلسي بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال الخسارة أمام ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا قبلها بثلاثة أيام.

وسيستعيد سيتي خدمات فيل فودن وجون ستونز غدا وفي حال فوزه سيقلص الفارق مع أرسنال المتصدر إلى نقطة واحدة مع تبقي مباراة مؤجلة لفريق المدرب جوارديولا الذي خاض 32 مباراة بينما لعب أرسنال مباراتين أكثر. ويأتي برايتون في المركز العاشر.

ورغم تلاشي فرصة سيتي في تكرار الفوز بالثلاثية بعد الخسارة أمام ريال مدريد فإن الفريق لديه فرصة لتحقيق الثنائية بعد بلوغ نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في تكرار للموسم الماضي.

وقال غوارديولا “لقد واجهنا الكثير من المشاكل مع لاعبين مهمين بسبب الإصابات، لكننا لا نزال ننافس. لقد وصلنا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ووصلنا إلى المراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ولا نزال ننافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لكن من الممكن أن تصل إلى الأمتار الأخيرة بهذه الطريقة وفي أسبوع واحد (من الممكن) أن تخسر كل الألقاب. كل مباراة مهمة الآن لأن كل خطأ وانتكاسة أمر صعب. لكننا كنا هنا عدة مرات ونعرف ما نلعب من أجله”.

وسُئل غوارديولا عما إذا كان يتفق مع انتقادات نوتنجهام فورست للتحكيم في الدوري إذ نشر فورست بيانا شديد اللهجة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي يتهم فيه حكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل بأنه من مشجعي لوتون تاون بعد الخسارة 2-صفر أمام إيفرتون يوم الأحد.

وقال “لا أوافق على الإطلاق. سيحدث هذا النوع من الأشياء أكثر فأكثر في كل دوري في العالم. بالطبع لم يكن لدي أي شك في ذلك”.

وأضاف “إنهم (الحكام) يرتكبون خطأ ويشعرون بالذنب. هذا طبيعي. عندما يقومون بالمهمة يريدون القيام بها بشكل جيد. اللعبة صعبة للغاية. إنها سريعة ويجب اتخاذ القرارات في لحظة واحدة. الأمر ليس سهلا”.

    المصدر :
  • رويترز