
رئيس اتحاد نقابات العمال المستخدمين في لبنان الشمالي شادي السيد
رحب رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي، النقيب شادي السيد، بالإعلان عن رفع التغطية الصحية للمستلزمات الطبية لتصل إلى 90% وفق المراسيم التطبيقية لقانون الضمان الاجتماعي.
وأكد السيد في بيان أن الاتحاد دائمًا متمسك بدعم مؤسسة الضمان الاجتماعي، مطالبًا بعودة تقديمات الضمان إلى سابق عهدها وبالتوافق الكامل مع المستشفيات لضمان استمرار الاستشفاء دون عوائق.
وختم بالتأكيد على حرص الاتحاد على ديمومة عمل الضمان واستمرارية خدماته للمستفيدين.