
النائب أديب عبد المسيح
دعا النائب أديب عبد المسيح عبر منصة “أكس”، “كل من قام بالتسجيل في الخارج إلى المبادرة لإلغاء استمارته، إذ أنّ تسجيلكم يعني الانتخاب في الدائرة 16 لستة نواب فقط وفق القانون الحالي، وبالتالي يصبح اسمكم مدرجا بالكامل في الداتا الانتخابية للأحزاب”.
أدعو كل من قام بالتسجيل في الخارج إلى المبادرة بإلغاء استمارته، إذ إنّ تسجيلكم يعني الانتخاب في الدائرة 16 لستّة نواب فقط وفق القانون الحالي، وبالتالي يصبح اسمكم مدرجًا بالكامل في الداتا الانتخابية للأحزاب.#masahalb #adibabdelmassih #مساحة #أديب_عبد_المسيح pic.twitter.com/6movf3tmyT
— Adib Abdel Massih – أديب عبد المسيح (@AbdelmassihAdib) November 17, 2025