الثلاثاء 7 شوال 1445 ﻫ - 16 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

أجمل هدية في حقيبة بحجم الإصبع!! رائعة

من عالم الورود الفاخر، ابتكر مبدعو Louis Vuitton عطر Rose Des vents Louis Vuitton Les parfums، الذي يحمل في نفحاته همسات من حدائق زهرة السوسن الإيطالية وخشب الأرز الأميركي والكشمش الأسود وروائح العشب والخوخ والفلفل والبنفسج.
وقد وضعوا هذه الباقة الثمينة في حقيبة ترجع بأصولها إلى تاريخ العلامة الموقّع برائحة الجلد. فبعد صناديق السفر، بدأت قصة جديدة انطلقت أحداثها من حقيبة مخصصة لهذا العطر ولم تنتهِ بقاعدة نفحاته الأخّاذة.

والحقيبة هذه هي بشرة ثانية لعطرها، جعلت فخامته تبدو أكثر تألقاً، بحيث تستجيب لمواصفات “الجلد الطبيعي” التي تشكل علامة الدار الفارقة. فموادها غير ملوثة ومدبوغة مع المستخلصات النباتية مثل الميموزا والكستناء وخشب كيبراشو.
أما لونها فيجعلها أكثر قرباً من الطبيعة التي استخلصت منها نفحات العطر. فالبيج يذكّر ببشرة المرأة ويتحوّل برائحته إلى درجة إضافية لما في داخل القارورة. وهي تحيط بلمساته بوجهيها الداخلي اللحمي والخارجي المصنوع من الفراء.

هي إذاً حزمة من الأناقة يفضي غطاؤها الراقي إلى جوهرة مثقلة بنسمات طبيعة قرية أسنيار على ضفاف نهر السين ومدينة غراس المتوسطية. فمن هناك أتى لويس الشاب بأولى خيوط جلوده وعطوره. اكتشفي تفاصيل الحكاية في عطر Rose Des Vents.