الأربعاء 15 شوال 1445 ﻫ - 24 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

ألكاراز يريد استعادة تركيزه سريعا قبل فرنسا المفتوحة

قال كارلوس ألكاراز إنه يحتاج إلى بضعة أيام لاستعادة تركيزه قبل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بعدما عانى على أرضيته المفضلة وخسر بشكل مفاجئ أمام المجري الصاعد فابيان ماروجان في بطولة إيطاليا المفتوحة أمس الاثنين.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما في حالة رائعة على الملاعب الرملية، إذ أحرز لقب بطولة بوينس أيرس في وقت سابق من الموسم قبل أن يفوز بلقبي بطولتي برشلونة ومدريد قبل انطلاق إيطاليا المفتوحة.

لكن ألكاراز، الذي من المنتظر أن ينتزع من نوفاك ديوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي في رولان جاروس، عانى أمام المصنف 135 عالميا ماروجان ليخسر للمرة الثانية فقط على هذه الأرضية خلال العام الجاري.

وقال ألكاراز للصحفيين “كنت في حالة بدنية ممتازة. لم أشعر بالراحة فحسب. لقد جعلني أشعر بعدم الراحة في الملعب. لقد كان يلعب بشراسة طيلة الوقت”.

وأضاف “كان من الصعب علي الدخول في أجواء المباراة فيما يتعلق بتبادلات الكرة. ارتكبت الكثير من الأخطاء التي لا أفعلها عادة. بالطبع يمكن أن نمر بهذه الأيام وعلينا التعامل معها”.

وتابع “لقد كنت قريبا من الفوز بالمجموعة الثانية، وأتيحت لي الفرص لكني لم أستغلها. كان يلعب بأداء ثابت طوال الوقت. لقد استحق الفوز”.

وقال ألكاراز إنه يتطلع للحصول على الراحة لبعض الوقت قبل ثاني البطولات الكبرى هذا العام والتي تنطلق في 28 مايو أيار الجاري.

وأضاف “سأحصل على قسط من الراحة. أحتاج إلى بضعة أيام لاستعادة تركيزي كي أكون جاهزا لرولان جاروس”.

وأردف “بالطبع سأكون مطالبا بالتدريب، وهذا ليس سرا. يتعين علي المران إن كنت أرغب في تحقيق نتائج جيدة في باريس وإن أردت التوجه إليها في حالة جيدة”.

وتابع “لا يمكنني التدرب لأكثر من ثلاثة أو أربعة أيام متتالية. لقد لعبت كثيرا، وسيكون من المفيد حقا قضاء بعض الأيام في المنزل للتدريب والاستعداد”.

    المصدر :
  • رويترز