استمع لاذاعتنا

أمل كلوني وولادة مبكرة متوقعة؟

ذكرت وسائل إعلام عالميّة، أنّ المحاميّة اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين زوجة النجم العالميّ جورج كلوني ، قد دخلت مرحلة حساسة من الحمل، وقد تلد طفليها قبل الموعد المتوقع لذلك، وورد في التقارير، أنّ أمل قد تُنقل إلى المستشفى بين لحظة وأخرى، حيث يتوقّع أن تتمّ الولادة في وقت مبكّر.

أمل علم الدين وجورج كلوني

يشار إلى أنّ النجم والمحامية، يستقران حاليًّا في منزلهما في سونينغ في إنكلترا، وقد ابتعدا عن الأضواء منذ الشهر الماضي، استعدادًا لهذه اللحظة المهمّة، وحفاظًا على صحة أمل والتوأمين.

يُذكر أنّ سيندي كروفرد ونينا كلوني والدة جورج، كشفتا في وقت سابق، أنّ أمل علم الدين وجورج كلوني ينتظران طفلين هما: ذكر وأنثى.

كما صرّح مصدر مقرّب من الثنائي العالمي جورج وأمل كلوني أنّ المحامية العالمية قد بدأت رسميّاً إجازة الأمومة وذلك لأنه يتوقع أن تنجب توأمها في أيّة لحظة

أمل علم الجين وجورج كلوني

وأشار المصدر أنّ الثنائي بدآ العد التنازلي لاستقبال طفليهما وهما في غاية الحماسة خصوصاً وأنّ كلاهما سيصبح أباً للمرّة الأولى في حياته ففي كل يوم يتوقّعان الولادة لكن لا تحدث وأكمل المصدر أنّ أمل تتمتع بصحّة جيّدة حتى أنّها لا تزور الطبيب يوميّاً وتقوم فقط بعمل الفحوصات الدورية بين الحين والآخر.

والجدير بالذكر أنّ الثنائي كلوني يخططان لتربية طفليهما في منزلهما الذي يطل على نهر التايمز في بريطانيا وأمّا على الصعيد المهني ستعود أمل للعمل رسميّاً في المحاماة بعد ستة أشهرٍ من الإنجاب علماً بأنّها ستعمل بين الحين والآخر من المنزل الذي خصصّت فيه مكتبا جاهزاً ليساعدها على إتمام مهامها.