السبت 11 شوال 1445 ﻫ - 20 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالفيديو فى مصر: أول زواج مثلي يسبب ضجة على مواقع التواصل.. ميرال ونوران!

أثارت فتاة مصرية تدعى ميرال مختار، جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد إعلانها ارتباطها بصديقتها نوران الجندي، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر منشور لـ”ميرال” تعلن فيه عن حبها وزواجها من صديقتها.

اشتعل الجدل أمس الإثنين، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدما أعلنت فتاة زواجها من صديقتها بعد قصة حب جمعتهما ومعاناة خاضتها الفتاتين – حسب قول إحداهما.

“قصتنا بدأت يوم ما اتقابلنا وحبينا بعض من أول يوم وانتي اتاخرتي عليا في أول مرة نقابل فيها بعض.. عدينا بحاجات كتير سوا كانت أكترها الوحش بس انتي كنتي جنبي دايمًا منقدرش نبعد عن بعض أكتر من 100 متر”.. بهذه الكلمات وصفت “ميرال” فتاة في العشرينيات، بداية قصة الحب التي جمعت بينها وبين صديقتها “نوران”.

“ميرال” التي تعمل في مجال الرسم والفنون، لم تكتفِ بالمنشور السابق، بل واصلت وصفها لكيفية بدء العلاقة بينهما، قائلة: “مش هنسى أيام جوعنا ونومتنا على الأرض في عز الشتا بس انتي كنتي بتدفيني دايمًا كانت أكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جمبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدينا بحاجات كتير بس وصلنا في الآخر للي كنا بنحلم بيه من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا بحبك ومستنية يوم جوازنا ويوم اللي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات”.

ونشرت “ميرال” عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة الأخيرة قائلة: “قصتنا بدأت على يوم ما اتقابلنا و حبينا بعض من أول يوم وانتي اتأخرتي عليا ف أول مرة نقابل فيها بعض، عدينا بحاجات كتير سوا كانت اكثرها الوحش بس أنتي كنتي جمبي دايمًا”.

وتابعت: “منقدرش نبعد عن بعض أكتر من 100 متر مش هنسي أيام جوعنا ونومتنا على الأرض في عز الشتا بس أنتي كنتي بتدفيني دايمًا، كانت أكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جنبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدينا بحاجات كتير بس وصلنا في الآخر للي كنا بنحلم بيه من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا”.

واختتمت كلامها: بحبك ومستنية يوم جوازنا واليوم اللي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات”.

وعلى الرغم من انتقاد وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تلك الكلمات التي ضربت بالعقائد والعلم والعادات والمنطق عرض الحائط، إلا أن بالبحث عن التعليقات على المنشور الأساسي، فقد حمل الكثير من المباركات والتهاني.

يذكر أن ميرال” أعلنت على صفحتها الرسمية انها على علاقة بالأخيرة منذ 2017.