«لها» تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: مسامحة وأزمة صحية وتصريحات ناريّة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نجوم عانوا من أزمة خروجهم المفاجئ من سباق رمضان، وفنانة ومخرجة شهيرتان تعرضتا لصدمة بعد سحب الدولة أرضهما، ونجم يدافع عن خصوصية شقيقه، وآخر يتعرض لأزمة صحيّة وأحداث أخرى مثيرة شهدها الوسط الفني أخيراً، تكشف «لها» كواليسها وتعليقات النجوم عليها.

أصالة نصري توضح موقفها من نيشان والوسوف
حلّت الفنانة السورية أصالة، ضيفةً على الحلقة الأولى من برنامج «مجموعة إنسان» مع الإعلامي علي العلياني على MBC، حيث اعترفت بأنّها اتخذت قراراً في يوم ميلادها بالتوقّف عن التدخين، ولا تزال صامدة حتى الآن في قرارها وتتمنى ألا تعود إلى هذه العادة مجدداً. وأوضحت أصالة أنّ العناد كان سبباً أساسياً في نجاحها، وهو سبب تكوينها أسرة كبيرة. وتعليقاً على تصريح جورج وسوف الجارح في حقّها خلال استضافته ضمن برنامج «عايشة»، قالت أنّها صالحته وسامحته، هو الذي كان صديقاً مقرّباً لوالدها. كما تحدّثت عن أنّها غير راضية عن تصرّف صديقها الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان، عندما أراد إيقاعها في فخّ استضافة رامز جلال لها في «رامز تحت الأرض»، موضحة: «كرامتي غير قابلة للمزايدة وليست للبيع، ولا أخاف إلا من الله… نيشان صديقي ولم أنتظر منه هذا التصرّف».

إيناس الدغيدي: لم أستولِ على أرض الدولة
قررت محافظة مرسى مطروح استرداد قطعة أرض من الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، كانتا تنويان تحويلها الى مشروع استثماري.
وأجرت إيناس مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، الذي يعرض على قناة ON E، لتشرح الحقيقة قائلة: «البعض يعتقد أن الفنانين لديهم محسوبية وإجراءاتهم تنتهي بسهولة، لكن هذا غير حقيقي، على العكس تماماً، فنحن نتعرض لكثير من المشكلات لمجرد ذكر أسمائنا فقط».
وأضافت: «مشروعي سياحي خدمي، ويضم مطاعم ومحلات وسينما ومولاً تجارياً وفندقاً، على قطعة أرض في الساحل الشمالي بالعلمين مساحتها 7.5 فدان، وهو ليس مشروعاً للبيع والشراء».
وتابعت: «المحافظة قدرت أننا انتهينا من 40 في المئة من المشروع، وهي منطقة سياحية موسمية تعمل شهرين فقط في فصل الصيف، وينقصنا إنشاء الفندق فقط، وعندما ذهبنا للحصول على قرض من البنك، تمت الموافقة عليه بعد إتمام الدراسة، وكنا ننتظر استلام مبلغ القرض لبناء الفندق، لكن فوجئت بصدور قرار تعويم الجنيه وقتها، ووصلت تكلفة البناء والفوائد الى الضعف، وتوقف المشروع لهذا السبب وحتى نعيد حساباتنا مرة أخرى. وأصدرت المحافظة قراراً منذ شهر ونصف الشهر بسحب الأرض بكل ما فيها من مشروعات، علماً أن فيها محلات ومطاعم مفتوحة وتعمل منذ أربع سنوات ولديها تراخيص، ونحن نجري محاولات مع هيئة الاستثمار حتى يتبين لهم جديتنا في المشروع، وليس صحيحاً ما روجه البعض بأنني قمت بالاستيلاء على الأرض».

عمرو سعد يكشف حقيقة زواج شقيقه من سمية الخشاب
نجح المطرب أحمد سعد في مصالحة شقيقه عمرو سعد؛ بعد ما تردد عن غضب الأخير منه لزواجه السري من سمية الخشاب. وبعد الصلح بينهما، خرج عمرو ليدافع عن أحمد، ويعرب عن غضبه من تداول أخبار زواج شقيقه من الخشاب، بسبب اختراقها الخصوصية، مشدداً على حرية الفنان وأي شخص. وأضاف أن الإعلام يسلط الضوء على بعض القضايا ويكبّرها، رافضاً التعليق بالتأكيد أو بالنفي على زواج شقيقه من الخشاب. وشدد عمرو على أنه يحرص على عدم الظهور الإعلامي بكثرة؛ بسبب تحفظه على الخصوصيات، مؤكداً علاقته القوية بشقيقه الذي غنى له أغنية مسلسله الجديد «وضع أمني». لكن البعض اعتبر كلام عمرو عن الخصوصية وحرية الفنان الشخصية في مثابة تأكيد لخبر زواج أحمد والخشاب، الذي كانت ريم البارودي قد فجرته.

أزمة محمد فؤاد ودرة
تعرض النجمان محمد فؤاد ودرة لمفاجأة غير متوقعة؛ بخروجهما من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة.
ففؤاد كان يراهن على مسلسله الجديد «الضاهر»، لكن الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على بعض المشاهد في المسلسل لأسباب سياسية، بخاصة أنه يتحدث عن ضابط مخابرات يدخل في علاقة مع فتاة يهودية.
واعترضت الرقابة على بعض التفاصيل في قصة ضابط المخابرات مع الفتاة اليهودية، ما دفع شركة الإنتاج إلى التعديل السريع في السيناريو، وإلغاء مشاهد، سيتم إعادة تصويرها مجدداً بعد عيد الفطر المبارك.
المسلسل يشارك في بطولته محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم ورغدة وفريال يوسف ومادلين طبر وإنجي شرف، وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج ياسر زايد.
النجمة التونسية درة غادرت أيضاً السباق في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل مسلسل «الشارع اللي ورانا»، إلى رمضان عام 2018.
وأدت عقبات إنتاجية عدة إلى خروج المسلسل في اللحظات الأخيرة من السباق الرمضاني، والذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة درة في الدراما المصرية.

إصابة داوود حسين بجلطة دماغية
أثار النجم الكويتي داوود حسين قلق جمهوره بعد تعرّضه لجلطة دماغية، استدعت نقله بشكلٍ طارئ إلى المستشفى الأميري، فيما أكّدت مصادر مقرّبة منه أنّ الأزمة مرّت على خير بعد تلقّيه علاجاً مناسباً لحالته. وقد خرج حسين إلى جمهوره في تصريحٍ مصوّر على الإنستغرام، طمأنهم فيه عن صحته قائلاً: «مبارك عليكم الشهر، الحمدلله على كل حال وأنا بخير وبصحة والله يشافي كل مريض… شكراً لكل من سأل، شكراً لكل من تعنّى واتصل فيا قدر الله وما شاء فعل». وقد دعا عدد كبير من متابعي داوود له بالشفاء العاجل، فيما نشرت النجمة هيا الشعيبي تهنئةً بالسلامة له.

كتابة : القاهرة (لها) , بيروت (لها)

Loading...
المصدر لها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً