المصارف اللبنانية ملتزمة بتطبيق العقوبات الاميركية
علق نائب رئيس جمعية مصارف لبنان، سعد أزهري على العقوبات وتداعياتها على المصارف بقوله: “إن القطاع المصرفي اللبناني بالإضافة بالطبع إلى مصرف لبنان يأخذان موضوع العقوبات والالتزام بالقوانين وبالمعايير الدولية…
علق نائب رئيس جمعية مصارف لبنان، سعد أزهري على العقوبات وتداعياتها على المصارف بقوله: “إن القطاع المصرفي اللبناني بالإضافة بالطبع إلى مصرف لبنان يأخذان موضوع العقوبات والالتزام بالقوانين وبالمعايير الدولية…