
النائب جورج عقيص
وجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص رسالة عبر حسابه على منصّة “أكس”الى المغترب اللبناني المنتشر في اصقاع الارض، قائلاً: “ساعات قليلة تفصلنا عن إقفال مهلة التسجيل لتصويتكم في أماكن اقامتهم في الانتخابات النيابية القادمة”.
وأضاف: “الى الشابات والشبان الذين اضطروا لمغادرة لبنان بعد حرب الـ 2006 او بعد انفجار المرفأ او بعد الانهيار المالي، من اجل التخلص ممن كان السبب في هجرتكم: تسجّلوا. الى الأباء والأمهات الذين تركوا لبنان خلال الحرب اللبنانية او زمن الوصاية السورية، من اجل تحصين لبنان كي لا يقع في اتون الحرب او ذلّ الوصاية مجددا: تسجّلوا. الى كل لبناني يشعر بالحنين لوطنه، ارضه، قريته، تراب والديه: تسجّل. لا تجعلوا المنقلبين على الدستور، العابثين بالقانون، يربحون مرة أخرى بضآلة اعداد المسجلين منكم. تسجلوا، شاركوا، انتصروا”…
الى المغترب اللبناني المنتشر في اصقاع الارض:
ساعات قليلة تفصلنا عن إقفال مهلة التسجيل لتصويتكم في أماكن اقامتكم في الانتخابات النيابية القادمة.
الى الشابات والشابات الذين اضطروا لمغادرة لبنان بعد حرب ال ٢٠٠٦ او بعد انفجار المرفأ او بعد الانهيار المالي،
من اجل التخلص ممن كان…— George Okais (@OkaisGeorge) November 20, 2025