
عضو تكل "الجمهورية القوية" الدكتور فادي كرم
كتب النائب فادي كرم عبر منصة “أكس”: “هدفنا أن تتقدّم الدولة خطوة خطوة وأن تتراجع الدويلة خطوة خطوة، ومسعانا أن تخسر الدويلة امتيازات ربحتها زمن اللا دولة وأن تربح الدولة صلاحيات خسرتها زمن اللا قانون. بهكذا مسار ننفُخ بما نقدر من مواقف واضحة، ونرد عنّا كافة السموم التي تُنفخ بوجهنا”.
هدفنا ان تتقدّم الدولة خطوة خطوة وان تتراجع الدويلة خطوة خطوة، ومسعانا ان تخسر الدويلة امتيازات ربحتها زمن اللا دولة وان تربح الدولة صلاحيات خسرتها زمن اللا قانون. بهكذا مسار ننفُخ بما نقدر من مواقف واضحة، ونرد عنّا كافة السموم التي تُنفخ بوجهنا.
— Fadi Karam (@drFadiKaram) November 20, 2025