فرنجية في بيت الوسط

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم في “بيت الوسط” رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية يرافقه وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينيانوس والوزيران السابقان روني عريجي ويوسف سعادة في حضور الوزير غطاس خوري والسيد نادر الحريري وتناول اللقاء اخر المستجدات السياسية والاوضاع العامة.

ثم استكمل البحث الى مائدة غداء اقامها الرئيس الحريري للمناسبة.

الرابطة المارونية

وكان الرئيس الحريري استقبل وفدا من الرابطة المارونية برئاسة نقيب المحامين السابق انطوان اقليموس الذي قال بعد اللقاء: كان لنا الحظ بلقاء الرئيس الحريري وجرى البحث في عدد من المواضيع، ووجهنا له دعوة للمشاركة في عشاء الرابطة الذي سيقام في 24 الشهر الحالي في كازينو لبنان، كما اجرينا جولة افق لا سيما بالنسبة لموضوع سلسلة الرتب والرواتب واستحداث ضرائب جديدة، وكما العادة كان الرئيس الحريري شفافا بالنسبة لكل المواضيع التي طرحت، ووضعنا في اجواء ما يجري من تخبط في المجلس النيابي، ان كان ما هو خارج اطار المجلس او ما يبحث داخله. طبعا فإن اقرار السلسة يتطلب تأمين واردات، ووضعنا الرئيس الحريري في اجواء الواردات التي يسعون الى استحداثها لتأمين هذه السلسلة .

اضاف: وكان لموضوع الفساد ومحاربته حيزا اساسيا من منطلق شخصية دولة الرئيس وهو يوليه اهمية كبيرة، كما تم التركيز على ضرورة محاربته والحفاظ على العناصر الكفؤة والنظيفة في الدولة حتى يستطيعوا ان يكونوا حجر الاساس الذي يمكن ان نبني عليه الادارة. كما تطرق البحث الى قانون الانتخاب وكما هو معروف فان الرابطة لديها مشروع قانون وتداولنا فيه، ونحن دائما نتفاءل بلقاء وجه السعد ولكن ان شاء الله ان لا يخيب الواقع ظننا بالنسبة لما يحصل في الخارج.

السفير الالماني

كما واستقبل الرئيس الحريري السفير الالماني مارتين هوث وعرض معه الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً