
وزيرة البيئة تمارا الزين
زارت وزيرة البيئة الدكتورة تمارا الزين، ممثلة رئيس الجمهورية، قلعة راشيا وشاركت في التشريفات الرسمية لعيد الاستقلال، بحضور قائد موقع راشيا، قائد الشرطة العسكرية في راشيا، قائمقام راشيا، قائمقام البقاع الغربي، رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ، رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال، رئيس بلدية راشيا، إلى جانب فاعليات رسمية وعسكرية ومحلية.
وخلال زيارتها، دوّنت الزين كلمة في سجلّ الشرف الخاص بالقلعة، أعربت فيها عن تحية إجلال لكل الرجال والنساء الذين آمنوا بالاستقلال وساهموا في تحقيقه وصونه، عبر الفكر والكلمة والجهد والتضحيات. وأكدت في كلمتها على الاستمرار في الحفاظ على استقلال لبنان، مستذكرة كلمات الشاعر سعيد عقل: “فاصمد لبنان ما بك وهنُ، سوف نبقى، لا بدّ في الأرضِ من حقٍ وما من حقٍ ولم نبقَ نحنُ”، مجددة العهد باستكمال استقلال الوطن.