الجمعة 11 محرم 1448 ﻫ - 26 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

إنذار إسرائيلي رابع إلى سكان هذه المنطقة في جنوب لبنان

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيليّ أفيخاي أدرعي إنذارًا إلى سكان جنوب لبنان وتحديداً في زوطر الشرقية، وذلك بعد أن وجه إنذارات سابقة إلى كل من الطيبة وطيردبا وعيتا الجبل.

وقال أدرعي أن الجيش الإسرائيليّ سيهاجم على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله في زوطر الشرقية وذلك بحسب قوله للتعامل مع المحاولات المحظورة التي يقوم بها حزب الله لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة.

وحث أدرعي سكان المبنى المحدد بالأحمر في زوطر الشرقية على اخلائه فوراً قائلاً: “أنتم تتواجدون بالقرب من مبنى يستخدمه حزب الله فمن أجل سلامتكم أنتم مضطرون لإخلاء المباني فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر.”