
الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاغتيال عنصرين من حزب الله
أعلن الجيش الإسرائيلي عن اغتيال عنصرين من حزب الله في منطقتي بنت جبيل وبليدا في جنوب لبنان.
ووفقاً للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فقد استهدفت غارة إسرائيلية صباح أمس (الثلاثاء) في منطقة بنت جبيل، عنصراً من الحزب كان يهم بإعادة اعمار قدرات حزب الله.
وأضاف أدرعي: “في غارة إضافية في منطقة بليدا، تم القضاء على “مخرب” رصد وهو يجمع معلومات استخبارية عن قواتنا”.