
وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي
كتب وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي على منصة “أكس” منشوراً أشار فيه إلى وجود تطوّر مستجد في الأوضاع الإقليمية، مؤكداً أن لبنان أمام فرصة يجب استثمارها سريعاً، فقد كتب على منصة “أكس”: “هنالك وضع مستجد في المنطقة وعلى لبنان الإستفادة منه قبل فوات الأوان”.
وشدّد رجي على ضرورة التحرك الدبلوماسي والاستفادة من المناخ الجديد في المنطقة قبل أن تضيع هذه الفرصة، داعياً إلى مقاربة أكثر فعالية تحفظ مصالح لبنان وتعيده إلى موقعه الطبيعي على الخارطة السياسية.