الجمعة 11 محرم 1448 ﻫ - 26 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بعد الطيبة وطيردبا.. عيتا الجبل في مرمى الإنذارات الإسرائيلية!

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيليّ أفيخاي أدرعي إنذارًا إلى سكان جنوب لبنان وتحديدًا في قرية عيتا الجبل (الزط) وذلك بعد أن وجه إنذارين سابقين إلى مبنيين في الطيبة وطيردبا.

وقال أدرعي أن الجيش الإسرائيليّ سيهاجم على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله في عيتا الجبل وذلك بحسب قوله للتعامل مع المحاولات المحظورة التي يقوم بها حزب الله لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة.

وحث أدرعي سكان المبنى المحدد بالأحمر في عيتا الجبل على اخلائه فوراً قائلاً: “أنتم تتواجدون بالقرب من مبنى يستخدمه حزب الله فمن أجل سلامتكم أنتم مضطرون لإخلاء المباني فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر.”