
وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي وسفير الولايات المتحدة الاميركية الجديد ميشال عيسى
استقبل وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي السفير الأميركي الجديد ميشال عيسى، الذي قدّم نسخة من أوراق اعتماده خلال اللقاء. وناقش الطرفان خلال الاستقبال الأوضاع الراهنة في لبنان، كما تمنّى الوزير رجّي للسفير عيسى النجاح والتوفيق في مهمته الدبلوماسية الجديدة، مؤكّدًا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين لبنان والولايات المتحدة.